About us

منذ بداية تأسيسها في مسقط، عاصمة سلطنة عمان منذ ما يزيد عن عشر سنوات، سعت شركة الصالح العالمية للعقارات لاثبات نفسها كواحدة من افضل شركات العقارات في سوق العقارات العماني، وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، قدمت الشركة خدماتها للمئات من العملاء سواء الوافدين أو المواطنين المقيمين في السلطنة، وساعدتهم إما في الحصول على منزل الأحلام الذي يبحثون عنه، فكانت بذلك سبيلهم في تحقيق الحلم ولم شمل الأسر في المنزل المناسب لهم بداخل سلطنة عمان، أو بالحصول على المقر المناسب لأعمالهم وشركاتهم في أكثر مناطق السلطنة المعروفة بموقعها الاقتصادي والاستثماري المميز.

اذا كنت مقيمًا في السلطنة وتبحث عن شقة للايجار، أو سكن للبيع في سلطنة عمان، أو حتى اذا كنت ترغب في الحصول على مقر مناسب في موقع مميز لشركتك يبرز مدى مكانتك المرموقة في السوق، أو محل تجاري لادارة نشطاك التجاري في موقع استراتيجي وسط الأسواق، فإن شركة الصالح العالمية هي سبيلك الأول لذلك، فهي ليست مجرد وسيط عقاري يوفر لك ما تحتاجه في سوق العقارات من شقق وفيلات للسكن او مقار ادارية أو تجارية فحسب، بل ان فريق عمل وادراة شركة الصالح العالمية للعقارات في عمان يؤدي بكل احترافية دور المستشار العقاري الأمين الذي يستطيع أن يتفهم جيدًا احتياجات عملاءه ورغباتهم حتى يتمكن من مساعدتهم في الحصول على العقار المناسب لاحتياجاتهم وكذلك لظروفهم المادية وميزانياتهم المالية على حد سواء، وبذلك يحصل العملاء الكرام على أفضل الخيارات المتاحة للمفاضلة بينها وتحقيق أحلامهم والوصول لأهدافهم.

على مدار سنوات عملها الطويلة في قطاع العقارات بسوق السلطنة العمانية، سعت شركة الصالح العالمية للعقارات لاكتساب ثقة ورضاء عملاءها من خلال مجموعة من القيم والأخلاقيات المهنية التي لمسها العملاء من خلال تعاملهم مع موظفي وادارة الشركة، ولعل أبرز هذه السمات والقيم هي:

  1. التعاطف مع العملاء وفهم احتياجاتهم ورغباتهم بدقة، والسعي نحو ايجاد أفضل البدائل والفرص وتقديمها لهم كحلول نافذة سواء للحصول على منزل الأحلام أو المقر التجاري أو الاداري المناسب.
  2. الصدق في توفير البيانات الخاصة بوحدات العقارات المعروضة على العملاء بما يمكنهم من اتخاذ القرار المناسب.
  3. الأمانة في المعاملات المالية وطرح الأسعار بما يتماشى مع آلية السوق وقوى العرض والطلب في كل منطقة.

بتلك القيم استطاعت شركة الصالح العالمية أن تضع قدمها في سوق العقارات العماني وتثبت أنها واحدة من أفضل شركات العقارات في سلطنة عمان.

ابحث عن منزل أحلامك في الصالح العقارية! 

أحد أكبر المعالم في الحياة هو العثور على منزل تتصل به بنفسك. إن استثمار هذا القدر الكبير من المال والقيام بمثل هذه القفزة الكبيرة هو أمر يستغرق سنوات للاستعداد له. لذلك ، لمثل هذا القرار الكبير ، يجب أن يكون لديك شخص يمكن الاعتماد عليه ليكون بجانبك. هذا هو المكان الذي نظهر فيه في شركة الصالح العقارية. 

يعمل جميع وكلاء العقارات لدينا هنا في الصالح في هذه الصناعة منذ سنوات ، ومهمتهم هي العمل مع الكثير من الأشخاص لمساعدتهم على شراء أو بيع أو تأجير العقارات. كل ذلك بفضلهم وولاء عملائنا الذين تمكننا من الوصول إلى ما نحن عليه اليوم.

لذا ، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى مساعدة في مجال العقارات ، فأنت تعرف بمن تتصل! يسعدنا في شركة الصالح العقارية مساعدتك بأي طريقة ممكنة. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق الاتصال بنا. حتى ذلك الحين ، نتطلع إلى العمل معك قريبًا جدًا! 

أهمية التعاقد مع وكيل عقارات

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن منزل أو يحتاجون إلى مساعدة في البيع ، فإنهم غالبًا ما يأخذون الأمور بأيديهم ويتعاملون مع الأمور بأنفسهم. في مثل هذه القرارات الكبيرة ، فإن الاعتماد على الخبراء والعمل مع وكلاء العقارات هو أفضل طريقة للذهاب. 

أحد الأسباب التي تجعل من المهم للغاية توظيف وكيل عقارات هو أنهم يعرفون الكثير عن السوق أكثر مما تعرفه أنت. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لشراء أو بيع عقار في عمان ، فعليك دائمًا التفكير في العمل مع محترفين. 

هناك فرصة جيدة لأنك لا تعرف حقًا خصوصيات وعموميات المنطقة وكيفية العثور على المكان المثالي. ينطبق نفس المفهوم على الأشخاص الذين يتطلعون إلى بيع ممتلكاتهم. قد يكون تعلم الأشياء التقنية في العقارات أمرًا صعبًا ، لذلك من الأفضل دائمًا الاعتماد على خبير. 

سبب آخر لتوظيف وكيل عقارات هو حتى تتمكن من الحصول على أفضل الصفقات الممكنة. ليس كل شخص لديه المهارة والروابط الشخصية لتقديمها ، لكن الفرص تتحسن عندما تعمل مع وكيل عقارات جيد. 

تأكد من تعيين وكيل عقارات من شركة جيدة أيضًا. هذه طريقة ممتازة بالنسبة لك للعمل مع محترفين ، والاستفادة من خبراتهم والحصول على بعض الصفقات الرائعة! من يدري ، قد يعرفون عن بعض الخصومات أو الاتصالات التي يمكن أن تساعدك. 

تفوق مزايا التعاقد مع وكيل عقارات مساوئها بكثير. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى المساعدة ، فلا تتردد في التواصل معنا هنا في شركة الصالح العقارية. قبل أن تعرف ذلك ، ستتم تلبية احتياجاتك من حيث الشراء أو البيع أو التأجير أو الإيجار!