Service

اننا في شركة الصالح العالمية للعقارات في عمان، نعمل طول الوقت منذ ما يزيد عن العشر سنوات وحتى الآن من أجل السعي في تلبية احتياجات العملاء من خلال مجموعة من الخدمات العقارية المتميزة والمتكاملة في سوق العقارات العماني.

1. خدمات التسويق والوساطة العقارية في البيع والايجار

اننا في مجموعة الصالح العالمية للعقارات، لدينا قاعدة بيانات واسعة تضم المئات من الفرص العقارية التي تنتظر العملاء المناسبين لاقتناصها، حيث نعمل كوسيط عقاري لبيع وتأجير جميع أنواع العقارات سواء كانت شقق أو فيلات أو محلات تجارية أو ورش ومستودعات أو مقار الشركات بين ملاكها الراغبين في تأجيرها أو بيعها الى الغير من عملاءهم المستهدفين، ونستطيع التسويق لها باحترافية شديدة عبر الشبكات والقنوات التسويقية المختلفة

2. خدمات بيع وشراء العقارات مباشرة

لا تتوقف خدمات شركتنا على تسويق العقارات للغير فحسب، بل أننا نقوم بعمليات البيع والشراء مباشرةً لصالحنا مع الغير، ويضم الاحتياطي الاستراتيجي لأصولنا العقارية في شركة الصالح العالمية للعقارات من مباني وأراضي ومنشئات ما تعادل مجموع قيمته عن ملايين الريالات العمانية.

4. خدمات التثمين العقاري

شكلت سنوات عملنا الطويلة في السوق العماني رؤية ممتازة لدينا في التعرف على خريطة سوق العقارات في سلطنة عمان، وتصنيف المناطق ومعدل أسعار العقارات فيها، ونقوم بدعم ذلك باستمرار من خلال فريق أبحاث السوق الذي تضمه شركتنا كإدارة مستقلة تقوم باصدار التقارير الدورية حول حالة السوق. ومن ذلك أصبح لدينا خبرة خاصة في تقييم وتسعير الأصول العقارية من مباني وأراضي وغيرها، بالاضافة الى كوننا معتمدين لدى عدد من البنوك العاملة في السلطنة في مجال تقييم العقارات في عمان.

3. خدمات ادارة الأصول العقارية

تعتبر خدمة ادارة الأصول العقارية هي من أكثر ما يميز شركة الصالح العالمية للعقارات في عمان، ونعمل بأقصى درجات الاجتهاد وأعلى معايير الثقة والأمانة في توفر جميع سبل الراحة لأصحاب المباني العقارية والمنشئات من خلال الادارة الأمثل لأصولهم العقارية من خلال ما يلي:

  • البحث عن مستأجرين للوحدات من شقق ومحلات ومقار ادارية والتسويق لها
  • توقيع العقود وتجديدها وانهاء كافة المعاملات القانونية والحكومية
  • تحصيل الايجارات والشيكات
  • ادارة خدمات ومرافق العقارات وصيانتها
6. خدمات الاستشارات العقارية

نظرًا لخبراتنا الكبيرة ومكانتنا المرموقة في سوق العقارات العماني فإننا أصبحنا نلعب دور المستشار العقاري الأمين الذي يقوم بتوجيه العملاء باختلاف أهدافهم وتوجهاتهم سواء كانت بالحصول على مسكن أو مقر اداري أو تجاري أو الاستثمار العقاري أو حتى اقامة مشروع عقاري من خلال ما يلي:

  • تقديم تقرير وافي عن حالة السوق والأماكن المناسبة لتحقيق الهدف المطلوب
  • النصح باختيار البديل المناسب من بين البدائل المتاحة مع الالتزام التام بالأمانة في تقديم المشورة
  • المساعدة في اختيار أماكن أراضي المشروعات
  • توفير دراسات الجدوى العقارية للراغبين في الاستثمار العقاري
5. خدمات صيانة الأصول العقارية

نتولى في شركة الصالح العالمية للعقارات جميع أنواع الصيانة للمباني والمنشئات العقارية، ونوظف أمهر المهندسين والعمالة الفنية المدربة على تقديم جميع خدمات الصيانة وفقًا لأعلى معايير الجودة.

الصالة العقارية: خدماتنا

عالم العقارات ليس بالأمر السهل. قد تكون إدارة الممتلكات والتعامل مع العقود والعمل مع الكثير من الأشخاص متعبة خاصة بالنسبة لشخص غير معتاد على العمل. هذا هو السبب في أننا في أصالة العقارية نريد أن نرفع هذا العبء عن كاهلك ونقدم خدماتنا. 

تختلف احتياجات كل عميل ، لذلك نحتاج إلى التأكد من أن جميع خدماتنا ووكلاء العقارات لدينا قادرون على المساعدة بأفضل طريقة ممكنة. هذا هو السبب في أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم كل موقف والعمل على منحهم ما يحتاجون إليه.

لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة أفضل عن خدماتنا وكيف يمكنك استخدامها لصالحك ، فلا تتردد في التواصل معنا! في غضون ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على ما سيكون عليه العمل معنا في شركة الصالة العقارية: 

عقد اجتماعات استشارية

للبدء ، يجب على وكلاء العقارات دائمًا التحدث مع عملائهم أولاً. والغرض من ذلك هو تمكين الوكيل والعميل من التعرف على بعضهما البعض. من جانب الوكيل ، يجب عليهم فهم احتياجات عملائهم ، وكيف تسير مواردهم المالية وما الذي يبحثون عنه بالضبط. 

من ناحية أخرى ، يجب على العميل أيضًا أن ينتهز هذه الفرصة للتعرف على وكيل العقارات بشكل أفضل. بعد كل شيء ، سيكون هذا هو الشخص الذي سيتعامل مع مستنداتك ، ويظهر لك المنازل ويساعد في العملية برمتها. يجب عمل ديناميكية جيدة حتى تسير العملية بسلاسة. 

جلب العملاء إلى صالات العرض والمنازل المفتوحة 

إذا كان الناس يتطلعون إلى شراء منزل ، فإن أحد أصعب أجزاء صناعة العقارات هو مشاهدة المنازل أو الشقق أو الوحدات السكنية. قد يكون الأمر صعبًا لأن العثور على منزل رسمي للعميل قد يستغرق وقتًا طويلاً. يمكن تضييق العملية باستخدام اجتماع التشاور ، حيث سيتم أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار. 

يستغرق العملاء وقتًا طويلاً للعثور على منزل لمجرد أنه قرار كبير. إن وضع هذا القدر الكبير من المال واقتلاع حياتك الحالية للخروج ليس قرارًا سهلاً. لذلك ، من الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا وتستغرق وقتك. اعتمد على وكيلك ليطلعك على العقارات التي يعرفها في صالات العرض والمنازل المفتوحة. 

إنشاء العقود وغيرها من الوثائق الهامة

جزء آخر صعب من العقارات هو العملية الكاملة لحفظ المستندات في الملف. يقوم كل من العميل والوكيل بهذه العملية ، ولكن الجزء الأكبر من إعداد ومعالجة الأوراق يقع على عاتق الوكيل العقاري. إذا احتجت في أي وقت إلى شخص ما ليبرم عقدًا نيابةً عنك ، فسيعمل الوكيل العقاري مع محامٍ لصياغة عقد. 

من ناحية أخرى ، يمكن أيضًا لوكلاء العقارات التعامل مع المستندات المهمة الأخرى مثل التصاريح أو أي شكل من أشكال الاتفاق وتحديد الهوية. يحتاج العميل ببساطة إلى المساعدة ببعض التفاصيل وطرق الدفع. بخلاف ذلك ، يمكن أن يكون وكيلك العقاري موجودًا لتخفيف العبء ومساعدتك. 

صنع مواد ترويجية

عندما لا يعملون مع العملاء بشكل مباشر ، يمكن لوكلاء العقارات أيضًا صنع مواد ترويجية. هذا بسبب تضمين جانب التسويق أيضًا في الصناعة ، ويجب على الوكلاء الترويج لقوائمهم أو محاولة الوصول إلى العملاء المحتملين. إنه حتى يتمكن الأشخاص من العثور على تطابق جيد والعمل مع وكالات جيدة. 

إذا صادفت أن هناك بعض النشرات أو الإعلانات التجارية أو اللافتات خارج المنازل أو الوكالات العقارية ، فهناك فرصة جيدة أن يساعد الوكيل في صنعها. تحظى الإعلانات عبر الإنترنت في الوقت الحاضر بشعبية كبيرة أيضًا. كل ما عليك فعله هو البحث عبر الإنترنت وستتمكن من العثور على الكثير من المواد الترويجية. 

احتفظ بالمستندات المهمة في مكان آمن وفي الملفات 

من أصعب الوظائف التي يقوم بها الوكيل العقاري إعداد المستندات المهمة وإدارتها وحفظها. إذا كنت تعمل مع وكيل لفترة طويلة ، فهناك فرصة جيدة لتراكم المستندات أو النفقات. سيعمل وكيل العقارات معك للحفاظ على أمان جميع هذه المستندات. 

كعميل ، تقع على عاتقك أيضًا مسؤولية فهم كل هذه الأمور والحصول على نسخ خاصة بك. يعد طرح أسئلة على وكيلك وفهم عملهم جزءًا كبيرًا من العملية. بهذه الطريقة ، ستتمتع بشفافية كاملة بشأن ما يحدث. 

دراسة السوق والتعرف على الخصائص المختلفة 

خارج العمل مع العملاء ، يتعين على وكلاء العقارات أيضًا القيام بعمل بمفردهم. يمكنك التفكير فيهم كطلاب يدرسون السوق باستمرار وهو يتغير ويعملون على كيفية تحسين التجربة لأشخاص آخرين. 

هذا هو السبب في أن وكلائنا هنا في Alsalah Real Estate مؤهلون للغاية لمساعدتك. لقد أمضوا سنوات في العمل مع العديد من العملاء وإتقان مهاراتهم. التعرف على السوق وكيفية القيام بعملهم بشكل صحيح هو مجرد واحد من الأشياء التي يمكنهم القيام بها! إذا قررت العمل مع أحد موظفينا ، فسيضمن لك التميز والرضا. 

علامات أنك وجدت المنزل المثالي

أحد الأسباب الرئيسية لعمل الناس مع وكلاء العقارات هو أنهم يبحثون عن منزل جديد. قد تكون هذه العملية متعبة للغاية ، خاصة وأن القرار هو أحد أكبر القرارات التي يمكنك اتخاذها في حياتك. يشك بعض الناس في أنفسهم باستمرار بشأن ما إذا كانوا قد وجدوا المنزل الذي يريدونه أم لا. 

لمزيد من المعلومات ، ألق نظرة على العلامات التي عثرت عليها في المنزل من أجلك في القسم أدناه: 

يحتوي على كل شيء مدرج في قائمة التحقق الخاصة بك. 

واحدة من العلامات التي يجب أن تبحث عنها هي حقيقة أن كل شيء في قائمتك المرجعية مدرج في البيت. الاحتياجات الشخصية مثل الفناء الخلفي أو غرفة الضيوف أو الشرفة هي بعض الأشياء التي لا تتوفر في جميع المنازل. في كل مرة تزور فيها منزلًا مفتوحًا ، أحضر قائمة المراجعة الخاصة بك وانظر ما إذا كانت جميع المربعات محددة. 

من بين جميع العلامات ، هذه واحدة من أكثر العلامات شيوعًا لأنها تحل جميع مشاكلك. يمكنك أن تكون على يقين من أنه عند انتقالك ، فإن كل ما تحتاجه سيكون في انتظارك. 

لا يمكنك التوقف عن الحديث عن ذلك مع عائلتك وأصدقائك

بعد أن ترى المنزل لأول مرة ، حاول أن تراقب نفسك والطريقة التي تتفاعل بها. إذا كنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأمر وتريد إخبار الناس بالأخبار على الفور ، فقد تكون هذه علامة على أنك وجدت المنزل المثالي. 

يعد التحدث إلى عائلتك وأصدقائك بنبرة حماسية علامة جيدة دائمًا. هذا يعني أنك تحب ما رأيته وتريد أن يشاركك حماسك أيضًا. كلما تحدثت عن ذلك أكثر ، زادت فرصة عثورك على منزل أحلامك بالفعل. 

يمكنك تصور أين سيذهب كل شيء

عندما تزور عقارًا لأول مرة ، من المهم أن تثق بحدسك وتعتمد على الانطباعات الأولى أيضًا. عند رؤية كل شيء لأول مرة ، تحقق مما إذا كان بإمكانك تصور أين سيذهب كل شيء. إذا وجدت نفسك تتخيل أين ستذهب الأريكة وكيف يمكنك تثبيت تلفزيونك ، فهذه علامة جيدة. 

إنها علامة أفضل إذا كنت تتخيل نفسك مسترخيًا بجوار النافذة في نهاية يوم متعب أو ترى أطفالك يلعبون في غرفة المعيشة. في نهاية اليوم ، إذا كنت لا تشعر بالأمان أو السعادة بأجواء المنزل ، فقد يكون ذلك بمثابة علامة حمراء. 

من السهل البحث عن العيوب الصغيرة في الماضي 

. قد يكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، العثور على المنزل المثالي. سيكون هناك دائمًا ما تشعر به ، لكن لا تدع ذلك يوقفك. حاول أن تزن إيجابيات وسلبيات المنزل. إذا كنت تعتقد أن الإيجابيات تفوق السلبيات وأنه يمكنك التعايش مع تلك العيوب البسيطة ، فهذه علامة جيدة على أنك وجدت منزل أحلامك. 

أنت لا تريد أن تنظر إلى منازل أخرى 

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك علامة أخرى تدل على أنك وجدت منزل أحلامك وهي حقيقة أنك لا تشعر بالرغبة في النظر إلى قوائم أخرى بعد الآن. من المحتمل أن يكون لدى وكيلك العقاري مجموعة متنوعة من العقارات في انتظارك ، لكن هذه ليست مهمة إذا كنت تركز بالفعل على مساحة واحدة. 

في خضم كل هذه الفوضى ، حاول معرفة ما إذا كنت تشعر بطريقة معينة تجاه المنزل. قد تكون الرغبة في العودة ورؤيتها مرة أخرى علامة جيدة ، كما أن عدم الرغبة في زيارة قوائم أخرى يعد علامة رائعة أيضًا. قبل أن تعرف ذلك ، ستقرأ العقود وترتب أموالك لمعرفة المزيد عن المنزل.